منتدى عين معبد الإسلامي



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
<div style="background-color: #ffffff;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

شاطر | 
 

  يا أمتنا الإسلامية لماذا الصمت وما ربحت كفة الجبناء ؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محفوظ
المدير العام
avatar

البلد : البلد
ذكر
عدد المساهمات : 280
نقاط : 802
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

مُساهمةموضوع: يا أمتنا الإسلامية لماذا الصمت وما ربحت كفة الجبناء ؟!   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 11:39 am


بسم الله الرحمن الرحيم

يا أمتنا الإسلامية:
لماذا التخاذل و قد طاب عيش الشهداء .
يا أمتنا الإسلامية:
لماذا الصمت و ما ربحت كفة الجبناء .
يا أمتنا الإسلامية:
لقد فرقوا جموعنا و هدموا قيمنا و بدلوا عقولنا و جردونا من سيوفنا و أوغروا الحقد فيما بيننا .
يا أمتنا الإسلامية الضائعة بين وحشية المستعمرين و أنانية المستبدين .
لقد قامتالمظاهرات الشعبية في كل أنحائك في أحداث الخليج الثانية . في انتفاضةالأقصى . في غزو العراق و عاصمتها . في مجازر أفغانستان و مذابح فلسطين وانتهاكات الصهاينة للمقدسات الإسلامية . في الاعتداء على السودان في أحداثالبوسنة و الهرسك وحينما هاجموا دينك وتهكموا بالرسوم الكاريكاتيرية علىنبينا المصطفي صلى الله علية وسلم .
و تنتهي المظاهرات و يحقق الأعداء ما يريدون .
بل إنهم يقولون دعوهم يتظاهرون دعوهم يعبرون عن آرائهم .
دعوهم ينفسون عن أنفسهم ... ويروحّون عن أرواحهم .
أما نحنالأمريكان والصهاينة فأيادينا تمسك بيد الطغمة الحاكمة في كل البلدان منهذه الأمة نتحالف معهم و يتحالفون معنا برضائهم أو بسخطهم رضوا أم أبوا.
فنحن فوق رؤسهم ندوس بأحذية المارينز إذا رفضوا أما إذا قبلوا فسوف نجعلهم تابعين إلى الأبد و سنحمي عروشهم حتى لو كانوا طغاة .

يا أمتنا الغائبة بين حكام العلمانية و الليبرالية والأنظمة الوضعية:
في الوقتالذي يعربد فيه الصهاينة هنا و هناك من أريحا إلى غزة ومن القدس إلى جنينو في ظل الاعتداءات و المجازر اليومية الصهيونية ضد الأمة العربية .
وتحت دويالقنابل و الاعتداءات البشعة بالصواريخ على المدنيين العرب و الفلسطينيينيستمر المشروع الصهيوني الذي يعد امتدادا للمشروع الصليبي الإمبرياليالحاقد على الإسلام والساعي إلى السيطرة على أرض العروبة والإسلامإقتصاديا وعقائديا وسياسيا!!!!

عن طريقالطابور الخامس وقوم لوط من أبناء جلدتنا الذين يرتدون القبعة الأمريكيةليفرضوا علينا أجندتهم بالقوة تارة وبالدخول بإسم الإسلام عن طريق ناكريالدين تارة أخرى؟!! .

يا أمتنا الإسلامية الغائبة بين مخططات الحاقدين و نرجسية الطغاة:
خذوا حكمتكم من جبابرة العالم الذين نالوا النفاق و التملق في هذا الزمن المقلوب .
العالم لا يشفق على المذبوحين .
العالم يحترم المحاربين .
عندما تضرب الفولاذ بمطرقة فإن الجميع يتهيبون صوت الدوي و عندما تستعمل القفاز فإن أحد لا ينتبه إلى وجودك.
هكذا هم يفكرون ثم يتحدثون عن حقوق الإنسان .
منيستعمل لغة القوة لا يفهم سوى لغة القوة و نحن ضعفاء بفرديتنا و تفردنابالتفكك برغم ما نحفظه بأن يد الله مع الجماعة و الاعتصام بحبل الله .

يا أمتنا الإسلامية الضائعة بين خيانة حاكم و هزيمة شعب:
إن نبلالأخلاق و دعوات السلام لا تصلح مع الذين لا يراعون المبادئ و الأخلاق ولا يحترمون سبل السلام يجب أن يهابنا العالم لا أن يعطف علينا .
إنهم يرددون (دعوهم يعوون في العراء ويصفوننا بأننا أمة من الكلاب المسعورة) .
فما الذييفيد مع هؤلاء الخنازير .. يقومون بالمجازر و نحن نستدر عطف العالم الذيأذنه من طين و الأخرى من طين أيضـا يقومون بالإبادة و نحن نشتكي لغير اللهو نستمرئ الضعف و الاستكانة يقومون بعمل جدار عنصري و نحن نتجه إلى محكمةالعدل الدولية و الأمم المتحدة و مجلس الأمن الدولي بلا جدوى فهذه المؤسسةلم تخلق إلا لصناعة قراراتهم و هي من صنع أيديهم .
نحننثرثر و نصرخ و نشتم و هم يدمرون و يقنبلون و يفجرون و يحصل السفاحون منهمعلى جوائز نوبل للسلام فليس من المستبعد أن نجد شارون المقبور بين الحياةوالموت يحصل في القريب العاجل على هذه الجائزة التي نالها من قبله الجزارمناحم بيجن و الإرهابي رابين و هما من اصحاب التاريخ الأسود الملئ بالدم .

يا أمتنا الإسلامية الضائعة:
لقدتخلصتِ من نير الاحتلال الأجنبي بعد تقسيم إتفاقية سايكس بيكو لتجدين نفسكترزحين تحت وطأة الحكومات الاستبدادية في زي العلمانية والليبرالية وقدمتمئات الشهداء وعشرات الآلاف من المشردين في سجون الأنظمة و منافيها.

عشتِسنوات طويلة من استبداد الاستعمار إلى استبداد الحاكم الواحد المستبد و منديمقراطية الباشوات و أعالي القوم إلى استبداد النظام الشمولي والاستفتاءات .
أما آن لك أن تفيقي؟!
أما آن لك أن تنهضي من ركوعك؟!
أما آن لك أن ترفضي عذابك و ترفرف أعلامك فوق بلادك؟!
أما آن لك أن تكللي حياتك بدينك؟!
أما آن لك أن تكوني حرة و لو مرة واحدة؟!
أما آن لك أن تستمري في مقاطعة من يدعمون أعدائك

يا أمتنا الإسلامية:
إن المجد لا يأتي إلا بالبذل .
إن إرادة الحق و علو الدين لا تأتي للقاعدين و الهاربين من مواجهة قوى العدوان .
ديننايعتبر أن حقوق الإنسان تنطلق من حق الله علينا باتباع تعاليمه و نصوصقرآنه العظيم واتباع سنة محمد الثائر الأعظم و القوي الأرحم على من عذبوهو طردوه.
لنيعلمنا اللقطاء و السفهاء كيف تكون المعايير الأخلاقية و لن نأخذ الحكمةمن أفواه المنحرفين فهم مصدري أدوات التعذيب ووسائله منذ أن عذب الكفار آلياسر حتى فقأوا عيون الأسرى في 1967م و تعذيب أسرى فلسطين وأبوغريبوجونجلى و جوانتنامو.

يا أمتنا الإسلامية:
إن أكبر شركات التبغ و صناعة السجائر في الولايات المتحدة الأمريكية صهيونية .
و إن أولمن اكتشف استعمال التبغ هو اليهودي لويس دي توريز في رحلة كروستوفر كولمبس1492م بعد سقوط دولة المسلمين في الأندلس . و نحن يا أمتنا أكبر مستورديالتبغ و السجائر في العالم خصوصا منطقة الخليج .

يا أمتنا الإسلامية:
إن عملاءالصهاينة في داخل الأراضي الفلسطينية وخارجها كثيرون و إن طائرات الأباتشيتأتي لإطلاق الصواريخ على قادة المنظمات الجهادية بعد اتصالات هاتفية منهؤلاء العملاء وكلنا نعرف قصة استشهاد الشهيد الدكتور يحيى عياش عن طريقأحد تلاميذه!! والشيخ أحمد ياسين عن طريق وضع جهاز السريا في كرسيهالمتحرك وقتل الدكتور الرنتيسي عن طريق أحد عملائهم من الطابور الخامسوغيرهم

يا أمتنا الإسلامية:
إنالأرصدة العربية في بــنوك الصــهاينة بأمريــــكا و دول غرب أوروبا تقدربآلاف المليارات من الدولارات هذه الأرصدة التي تستفيد من فوائدها إسرائيلعن طريق المعونات الظاهرة و الخفية علاوة على الإتاوات التي يفرضهاالصهاينة عليهم كتعويضات عن ضحايا الهولوكوست و أفران الغاز التي صنعوهابأيديهم.

يا أمتنا الإسلامية:
هلتعلموا أن أحد مدعي زعامة القرآنيين والذي كان يعمل في جامعة هارفارد يحصلعلى راتب بالساعة على صيده للإسلاميين وقد شهد في عدة قضايا ضد الإسلاميينوهاجم الإسلام وهو من خريجي الأزهر الشريف وهو الذي تخرج من أروقتهالمجاهدين والعلماء والمفكرين ؟!!!!

هلتعلموا أن زوجة رئيس الفليبين(اميلدا ماركوس) حينما جاءت إلى مصر عرضتمليون دولار لأفضل راقص من كبار الشخصيات المستقبلين لها فعرضت جيهانالسادات جائزة أخرى لأفضل راقص وهي منصب رئيس الإذاعة و التليفزيون إكرامالإميلدا ماركوس .

يا أمتنا الإسلامية:
لقد مكنالوزير المصري السابق يوسف والي المركز الأكاديمي الإسرائيلي و السفارةالإسرائيلية بالقاهرة من شراء مجموعة اختراعات هامة لعلماء مصريين ونابغين في مجالات الزراعة و الهندسة بعد أن طرقوا باب الوزير و أمين عامالحزب الوطني آن ذاك و التي تحولت بقدرة قادر أبواب خلفية للكيان الصهيونيفي الوقت الذي انشغل فيه الوزير و أمين عام الحزب الحاكم بمؤازرة اللصوص والمنحرفين و إيجاد مخرج للمرتشين و إغلاق ملفات الجواسيس و العملاء كيفتستقيمي يا أمة الإسلام وهؤلاء الجواسيس يمرون دون محاكمة .

يا أمتنا الإسلامية:
لقد تمضبط نائب مدير المركز الأكاديمي الإسرائيلي بالقاهرة (علي شالوم) متلبسابقيامه هو و مجموعة من العاملين بتهريب 2 كيلو و 250 جرام هيروين داخلأنابيب معجون الأسنان بعد أن استوقفتهم السلطات المختصة في مطار القاهرة ومعهم السفير الصهيوني بالقاهرة موسيه ساسون ومع ذلك فالمركز الأكاديمييمارس دوره بالتعاون مع السفارة الأمريكية والجامعة الأمريكية التي قامتبحماية مجموعة من الجواسيس ومدعي النبوة وهادمي الدين ومنحتهم الجرين كارتلتشعرهم بأنها منحتهم الحياة كما قال عزام عزام لسيده وسيدهم شارون !!!

يا أمتنا الإسلامية:
لقد عرضالصهاينة مبلغ مليون جنيه عام 1990م على العقيد محمد حسام الدين بديويقائد مخابرات حرس الحدود في منطقة القناة و شمال سيناء مقابل تسهيله لدخولثلاثة أطنان مخدرات إلى مصر وكان العقيد المصري البطل رمزا للوطنيةالمصرية ولكن في زمن يثرثر فيه اللصوص تحت حماية الصهاينة صار العقيد محمدحسام الدين من الأسماء المنسية في تاريخ الوطنية المصرية .

يا أمتنا الإسلامية:
سينسى التاريخ اسمكم إذا لم تنهضوا .. سيمسح التاريخ صفحاتكم كما مسح صفحات الهنود الحمر إذا لم تستيقظوا .
ستتحولون إلى غثاء إذا لم تستفيقوا.

يا أمتنا الإسلامية:
فليقذفكل منا بحجر في وجه هذه الأمم اللقيطة و الساقطة و إذا كان هذا هو الإرهابفلنكن جميعا إرهابيون وليكن سب رسولنا الكريم هو مستصغر الشرر للمقاطعةالكبرى ولنتجه جميعا إلى الدول المسالمة ودول النمور .
إن طبولالعداء للإسلام تدق الأبواب في أرض المسلمين وفي كل أرجاء العالم . لقدسلبوا منا هويتنا الدينية والثقافية والفكرية واللغوية .
فقد صارالماسك على دينه متطرف وإرهابي وصارت الثقافة الأجنبية هي عنوان التحضروالرقي وصارت الخلاعة والانحلال تحرر وصار الهجوم على الإسلام حرية تعبيروالهجوم على اليهود حرب ضد السامية

إلى أين المفر يا أمتنا الإسلامية؟
لقدنجحوا في اختراقنا في ملبسنا ومأكلنا ومشربنا صرنا نلبس الجينز ونأكلالبيتزا والهامبرجر ونشرب البيبسى والكولا وندخن المارلبورو فقاطعوا هذهالسلع ولتكن وقفتنا هذه المرة وقفة جدية من أجل رسول الله .

يا أمتنا الإسلامية:
استبدلواصناعاتهم و مشروباتهم و آلياتهم ..علينا جميعا أن نلقي بسجائرهم فنحنالعرب أكبر أمة مستهلكة للسجائر الأمريكية ضعوها تحت أقدامكم فهي حرامعليكم و لا صلاة و لا صوم لكم يا من تضعونها على أفواهكم.
اسحبواودائعكم من بنوكهم و استثمروها للقضاء على البطالة في شعوبكم فلستم أقل مندول النمور و لا الدول الكبرى التي قامت نهضتها في الأعوام الخمسينالماضية .
أوقفوا الخمور و الزنا و الفجور باسم السياحة فتجوع الحرة ولا تأكل بثدييها .
فلن تنهض الأمة إلا بطيب المأكل و المشرب .

يا أمتنا الإسلامية::
إنهم يرغبوننا عقول فاسدة وأجساد واهية ونفوس تافهة .
يرغبون اقتلاع حضارتنا وثقافتنا وديننا لنكون عبيد أذلاء تابعين لهم .
يريدوننا مسخ عرب وأشباه مسلمين ولا سبيل للخلاص إلا بالبدء بأنفسنا .
ولا سبيل للخلاص إلا بالتمسك بديننا لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الأمريكان والصهاينة هي السفلي .

يا أمتنا الإسلامية:
أعيدي الموازين .. مجدي علمائك .. انبذي لصوصك و سفهائك .. كرمي فقهائك .. أعيدي طيورك المهاجرة إلى أرضك حتى تستعيدي أنفاسك .

يا أمتنا الإسلامية:
لقد جاءكالطوفان و ليست هناك سفينة نجاة إلا بالرجوع إلى الإسلام العظيم لقدتداعت الأكلة عليك .. تداعى الطواغيت عليك .. فلا عاصم لك اليوم إلابالاعتصام بحبل الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahfoud1236.yoo7.com/forum.htm
 
يا أمتنا الإسلامية لماذا الصمت وما ربحت كفة الجبناء ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عين معبد الإسلامي :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: